حسين الشحات يحتفل بدرع الدوري على طريقة مؤمن زكريا

اخبار الرياضة
wafaa11 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حسين الشحات يحتفل بدرع الدوري على طريقة مؤمن زكريا

حرص نجم النادي الأهلي حسين الشحات على مشاركة جمهوره ومتابعيه بعدد من الصور من حفل تسليم درع الدوري، وذلك عبر أحد حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

الأمر الملفت في الصورة أن لاعبو القلعة الحمراء حرصوا على الاحتفال بطريقة نجم الأهلي اللاعب مؤمن زكريا.

يذكر أن المارد الأحمر حسم لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي، وذلك عن جدارة واستحقاق بعد خوضه لموسم طويل شهد منافسة شرسة مع المنافسين.

حيث توج الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة ال41 في تاريخه ويعتبر هو النادي الأكثر تحقيقاً للأرقام القياسية في التتويج بدرع الدوري المصري الممتاز.

تكريم مؤمن زكريا

حضر الحفل عدد كبير من اللاعبين أبرزهم حسين الشحات وأحمد الشيخ وحسام عاشور وأيمن أشرف وآخرين، بالإضافة إلى حضور مجلس إدارة اتحاد الكرة والنادي الأهلي جانب مسئولي شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي الراعي الرسمي للجبلاية والنادي الأهلي ومنظم الحفل، وخلال الحفل تم تكريم اللاعب مؤمن زكريا والعديد من الشخصيات التي ساهمت في فوز المارد الأحمر بلقب الدوري الـ41 في تاريخ القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن شركة بريزنتيشن هي التي قامت بتنظيم الحفل، مما نال على استحسان إدارة الأهلي ووسائل الإعلام المختلفة التي قامت بتغطية الحفل الذي، وساهم عدد من النجوم في إحياء الحفل.

في سياق منفصل يستعد اللاعب حسين الشحات لمرحلة خطيرة في حياته، حيث انه أُختير من قبل مدرب منتخب مصر حسام البدري ليكون بدل للنجم المصري محمد صلاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *