مرتضى منصور يكشف حقيقة توقيع كهربا للأهلي

اخبار الرياضة
wafaa11 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
مرتضى منصور يكشف حقيقة توقيع كهربا للأهلي

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يكشف حقيقة توقيع اللاعب محمود عبد المنعم لاعب الزمالك السابق ولاعب فريق أفيس البرتغالي الحالي إلى النادي الأهلي.

حيث صرح من خلال أحد البرامج التليفزيونية وقال: “كهربا لم يوقع للأهلي ولا الأخير حصل على توقيعه، وكل اللي بيتقال ده غير حقيقي بالمرة، والمفاجآت لسة جاية لأن كهربا خالف عقده معنا بذهابه للنادي البرتغالي بدون إذن منا”.

الجدير بالذكر ان محمود عبد المنعم كهربا غادر الزمالك والتحق بصفوف نادي أفيس البرتغالي خلال صفقة انتقال حر في الموسم السينمائي الماضي، على الرغم من استمرار عقده مع القلعة البيضاء.

في نفس السياق يجري رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عدد من المحاولات في الساعات الأخيرة بهدف إنهاء أزمة كهربا بشكل ودي حتى يتمكن من الالتحاق بالنادي الأهلي.

وكيل ينفي توقيع كهربا للأهلي

حيث عاد كهربا إلى القاهرة منذ يومين لقضاء إجازة قصيرة وفيها تم التواصل بين إ\ارة الزمالك وأحمد يحيى وكيل اللاعب واستفساراتهم حول حقيقة تعاقده مع القلعة الحمراء، وبذلك تم فتح ملفه من جديد.

أكد يحيى أن كهربا لم يوقع على أي ورقة رسمية لصالح القلعة الحمراء حتى الآن، وأن كل ما أثير حول هذا الخبر غير صحيح بالمرة، لذلك دفع النادي في حل الأزمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *