أحمد عز يكشف حقيقة عمل جزء ثاني من “الممر”

اخبار الفن
wafaa11 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
أحمد عز يكشف حقيقة عمل جزء ثاني من “الممر”

عُرض فيلم “الممر” للمرة الأولى على شاشات التليفزيون المصري، وذلك يوم الأحد الماضي الماضي على شاشة قناة on e، وذلك في ظل الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر ال46.

من المقرر أن يتم إعادة عرض الفيلم يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 أكتوبر الجاري على شاشة قناة DMC، لإتاحة الفرصة لمن لم يشاهده الأسبوع الماضي، ويذكر أن الشارع المصري والبيوت المصرية شهدت حالة من الصمت والاستعداد لمشاهدة الفيلم، وقامت المقاهي والكافيهات بوضع شاشات العرض.

وعن حقيقة عمل جزء ثاني من الفيلم قال النجم أحمد عز أن هناك اقتراح لتلك الفكرة وأنه يتمنى ذلك لينال الشرف من جديد في المشاركة في هذا العمل، ولكنه أشار أن تأكيد الخبر يكون في يد الشركة المنتجة، لأن تكلفة الفيلم تخطت ال55 مليون وأرباحه لن تصل لهذا الرقم.

كشف عز عن شعوره بالفخر لهذا العمل المصري الذي شهد نجاح لم يسبقه أي عمل من قبل، ولا أي عمل قدمه خلال مشواره الفني، وأكد أنه وفريق العمل خضعوا لتدريبات حقيقة في الجيش المصري حتى يكون بهذه الصورة.

أبطال الممر

فيلم “الممر” من إخراج شريف عرفة، تأليف الشاعر أمير طعيمة، هشام هلال، بطولة أحمد عز، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس، محمد فراج، محمد الشرنوبي، محمود حافظ، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، هند صبري، شريف منير، حجاج عبد العظيم، إنعام سالوسة، وآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *