مصطفى منصور ممثل مشهور في “نصيبي وقسمتك 3”

اخبار الفن
wafaa11 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مصطفى منصور ممثل مشهور في “نصيبي وقسمتك 3”

الفنان مصطفى منصور يشارك في مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” ضمن أحداث حدوتة “حبيبتي من تخون”، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، ومن المقرر أن تعرض خلال الأيام القليلة القادمة.

كشف منصور عن تفاصيل شخصيته في العمل، حيث يجسد شخصية باسم “فارس المصري” ممثل مشهور يقع في أزمة كبيرة خلال الأحداث، ويتعرف على الفنانة ندى عادل وسوف يقع في حبها، ومن المقرر ن ينتهي من تصوير مشاهده بالكامل خلال أيام.

حدوتة “حبيبتي من تخون” إخراج مصطفى فكري، بطولة مصطفى منصور، ندى عادل، طارق صبري، منة بدر تيسير، ميرنا نور الدين، إنجي خطاب، سلوى عثمان، وآخرين.
الجدير بالذكر أن أن مسلسل نصيبي وقسمتك حقق نجاح كبير على المستوى العربي خلال العامين الماضيين، حيث قُدم جزأين الأول بطولة النجم هاني سلامة ووقفت أمامه عدد من النجمات، منهم نيكول سابا، درة، مي سليم، ريهام حجاج وآخرين.
أما الجزء الثاني قدم 9 حكايات بطولة مختلفة كل قصة 5 حلقات، وتناول العديد من القضايا من وجهة نظر المرأة، وشارك فيها كل من محمود عبد المغني، عمر السعيد، أحمد صلاح حسني، ريم مصطفى، نجلاء بدر، وآخرين.

حكايات الجزء الثالث من نصيبي وقسمتك

يضم الجزء الثالث 9 حكايات كل واحد 5 حلقات عرض منها اتفضلوا في الصالون، براد الشاي، اكدب عليا شويه، ع الهادي يا زبادي، كله بالحب.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *