أحمد عز ينتهي من تصوير 85% من مشاهدة في “العارف”

اخبار الفن
wafaa12 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
أحمد عز ينتهي من تصوير 85% من مشاهدة في “العارف”

صرح النجم أحمد عز أنه انتهى من تصوير 85% من مشاهدة في فيلم “العارف.. عودة يونس”، وأكد أن المشاهد المتبقية فيه يتم تصويرها داخل مصر.

حيث أكد أنه انتهى من تصوير مشاهده الخارجية في بلغاريا، وكشف عز أن سبب موافقته على المشاركة في هذا العمل انه يتولى فكرة حرب العقول التي نعيشها ونعاني منها في السنوات الأخيرة.

يجسد عز شخصية تدعى “يونس” الذي تعرض لأزمات عديدة بسبب الظروف القاسية في حياته مما يجعله يقرر سرقة بنك من خلال وسائل التكنولوجيا الجديدة، ومع تصارع الاحداث يتورط مع عصابة جديدة وتتدخل الشرطة في إنقاذه منها، وذلك في شكل درامي مثير ومشوق للمشاهد.

أبطال “العارف”

فيلم “العارف..عودة يونس” من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الدين، وبطولة أحمد عز، أحمد فهمى، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، محمود حميدة، أحمد خالد صالح، ركين سعد، وآخرين.
يذكر أن أحمد عز يعيش حالة من النشاط والرواج الفني وخاصة في السينما، حيث قدم فيلم عظيم في عيد الفطر الماضي “الممر” الذي أحدث ضجة سينمائية لم يسبقها تاريخ الفن المصري ولم يقدم عمل مثله.
الفيلم من تأليف أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني، محمد فراج، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، أحمد فلوكس، أحمد رزق، وآخرين، بالإضافة لفيلم “ولاد رزق 2”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *