اليوم.. وصول محمد رمضان للرياض لحفل “الاسطورة”

اخبار الفن
wafaa12 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
اليوم.. وصول محمد رمضان للرياض لحفل “الاسطورة”

يستعد النجم محمد رمضان لإحياء واحدة من أكبر حفلاته الغنائية في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، وبدأ بالفعل في التحضير لأقوى حفلاته.

موعد وصول محمد رمضان للرياض

حيث كتب رمضان تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيها قال: “فى أول زيارة لي إلى مدينة الرياض لحضور حفل صناع الترفية وبدأ استعدادات حفلة الأسطورة.. ميعاد وصولى الليلة 11:30 قبل منتصف الليل بتوقيت السعودية مطار الرياض الخاص إن شاء الله”.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض للاحتفالات الترفيهية قد انطلق أمس السبت
الموافق 11 أكتوبر الجارى ومن المقرر أن ينتهى يوم 15 ديسمبر المقبل ليستمر لمدة 66 يوماً فى العديد من المناطق داخل المملكة.
يذكر أن معالي المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية أول من صرح بزيارة رمضان للملكة وكشف عن تقديم حلف كبير له خلال هذا الموسم.
يذكر أن النجم محمد رمضان تألق في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “زلزال” الذي حقق نجاح ومشاهدات عالية، وحصل عليه على أكثر من جائزة في أكثر من مناسبة.
المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي في أول تعاون لها معه، كما شهد عودة الفنانة حلا شيحا، بجانب حنان سليمان، هنادي مهنا، ماجد المصري، منى عبد الغني، أحمد صيام، مصطفى منصور، وآخرين.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *