مراد مكرم عن كواليس “شبر مية”.. تتعمل فيلم كوميدي لوحدها

اخبار الفن
wafaa14 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
مراد مكرم عن كواليس “شبر مية”.. تتعمل فيلم كوميدي لوحدها

شارك الفنان مراد مكرم متابعيه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بفيديو يوضح جزء من كواليس تصوير مسلسل “شبر مية”، الذي انطلق عرضه على شاشة قناة dmc.

حيث تعرض مكرم موقف كوميدى ومحرج في نفس الوقت، أثناء استعداده للجلوس على كرسي معين قبل تصوير المشهد وعند الجلوس عليه سقط أرضاً، وعلق مراد على الفيديو ضاحكاً.

حيث قال: “كمية behind the scenes اللي كانت ممكن تتصور في مسلسل شبر مية، تعمل فيلم كوميدي والله”، ونال الفيديو على تفاعل المتابعين.

أسرة شبر مية

مسلسل “شبر مية” تدور أحداثه في 50 حلقة، مأخوذ من فورمات أجنبي، بطولة أحمد السعدني، نجلاء بدر، نهى عابدين، رجاء الجداوي، مراد مكرم، محمد علي رزق، وثراء جبيل، وياسمين رحمي، وآخرين، كتب له السيناريو والحوار ورشة من 5 مؤلفين شباب، ومن إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجي ومها سليم.

الجدير بالذكر أن مراد مكرم شارك في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لاخر نفس” بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، إخراج حسام علي، تأليف محمود حمدان وعبد الله حسن، وشارك فيه العديد من النجوم أبرزهم أحمد العوضي، فتحي عبد الوهاب وآخرين.

كما قدم حدوتة “اكدب عليا شوية” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” بطولة ميرهان حسين، أمير شاهين، ألفت عمر، وآخرين، وحقق نجاح كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *