بعد ودية المنتخب الأوليمبي وجنوب أفريقيا.. شوقي غريب.. أرفض الكلام الفارغ

اخبار الرياضة
wafaa14 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
بعد ودية المنتخب الأوليمبي وجنوب أفريقيا.. شوقي غريب.. أرفض الكلام الفارغ

رفض المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم شوقي غريب التعليقات السلبية التي تلقاها بعد انتهاء المباراة الودية أمام جنوب أفريقيا وعن أداء اللاعبين.

صرح غريب من خلال إذاعة الشباب والرياضة وقال: “أتقبل الانتقادات ومناقشتي في الأمور الفنية بشأن كم الفرص التي صنعها الفريق، وكم مرة هددنا مرمى المنافس وما الجبهة الأكثر نشاطا من أخرى”.

وتابع وقال: “لكن البعض يترك كل هذه الأمور ويتحدث بكلام فارغ لا أقبله، مثل لماذا الوقوف على الخط في المنطقة الفنية طوال اللقاء لتوجيه اللاعبين، وانظر كيف يتصرف وغيرها من الأمور”.

وعن أداء اللاعبين قال: “أنا راضي وسعيد جدا بأداء اللاعبين أمام جنوب إفريقيا وكانت مباراة قوية وأدى المنافس بعنف وشراسة وكأنها مباراة رسمية لذلك استفدنا كثيرا”.

شوقي غريب يرفض منع راحة للاعبين

قال غريب عن المعسكر القادم “سيبدأ يوم 28 أكتوبر القادم وقد نبهت على اللاعبين بعدم الحصول على يوم راحة من التدريبات خلال الفترة القادمة لكثرة التركيز والحفاظ عليه”.

اختتم شوقي تصريحاته قائلاً: “أعاني من مشكلة تتمثل في عدم مشاركة اللاعبين بانتظام مع أنديتهم، وحافظت على تواجد 3 لاعبين ثابتين في الجزء الأمامي مهما تغيرت الأسماء من رمضان صبحي ومصطفى محمد وإمام عاشور وعمار حمدي وطاهر محمد، كلها أمور فنية لم يتطرق إليها من يتحدث في أمور فارغة”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *