رسالة خاصة من لاعبة ستوك سيتي للفرعون المصري محمد صلاح

wafaa14 أكتوبر 2019آخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 3:05 مساءً
wafaa
اخبار الرياضة
رسالة خاصة من لاعبة ستوك سيتي للفرعون المصري محمد صلاح

قامت سارة عصام لاعبة الفريق الأول لنادي ستوك سيتي للكرة النسائية بتوجيه رسالة خاصة للفرعون المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المصري ونادي ليفربول الإنجليزي.

قالت سارة من خلال فيديو لصلاح: “بالتأكيد هناك أمل للارتقاء بالكرة النسائية في الوطن العربي، أريد أن أوجه رسالة لمحمد صلاح هو يعرف وجود الكرة النسائية في مصر  وكلمته مؤثرة جدًا في الوطن العربي نرجو منه الدعم”.

الجدير بالذكر أن سارة عصام لاعبة فريق الكرة النسائية في نادي ستوك سيتي هي أول محترفة في البريميرليج والأولى في الحصول على لقب الحذاء الذهبي وتفوز بصدارة هدافي فريقها برصيد 12 هدفا.

صورة جديدة لمحمد صلاح على تويتر

في سياق منفصل نشر صلاح صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ونالت على اعجاب الجميع وحصلت على تعليقات كثيرة.

وذلك بعد ظهور صلاح مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو على غلاف لصالح مجلة برازيلية، وأثارت الجدل على السوشيال ميديا بسبب حضن الأخيرة له، مما أغضب من صلاح بسبب جلسة التصوير مع حبيبته البرازيلية.

في سياق آخر يستعد الفرعون المصري لمواجهة نارية أمام مانشستر يونايتد الأحد القادم في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الخامسة والنصف مساءً، ويذكر أن فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.