موقف محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

اخبار الرياضة
wafaa16 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
موقف محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

نشرت الصحيفة الإنجليزية “ذا صن” عن وضع اللاعب المصري المحترف الدولي محمد صلاح جناح الفريق الإنجليزي ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وذلك بعد مرحلة الاستشفاء التي يمر بها حالياً.

أكدت الصحيفة أن اللاعب ما زال يتمتع بمرحلة الاستشفاء وذلك وفقاً للتقرير الذي نشرته الصحيفة صباح اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مواجهة ليستر سيتي الماضية.

موعد تدريبات محمد صلاح مع الريدز

كشفت صحيفة “ذا صن” أن صلاح سيكون متواجد بتدريبات الفريق مع الريدز بداية من الأسبوع المقبل ويكون جاهز لقيادة خط هجوم الفريق أمام مانشستر سيتي في اللقاء المرتقب.
يذكر أن إصابة صلاح كانت أمام ليستر سيتي التي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين مقابل هدف وحيد، ويواصل الريدز الاستعداد لمواجهة مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة من مسابقة الدوري الإنجليزي في ديربي إنجلترا.
في سياق منفصل يشارك محمد صلاح ضمن تدريبات المنتخب الوطني المصري ضمن تصفيات بطولة إفريقيا 2020، وذلك بعد انتهاء مدة الراحة السلبية التي منحها له المدير الفني حسام البدري الذي نجح في أول اختبار له مع المنتخب أمام بتسوانا بالفوز بهدف نظيف دون رد في برج العرب بالإسكندرية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *