إبراهيم فايق يدافع عن اتحاد الكرة بسبب تأجيل لقاء القمة

اخبار الرياضة
wafaa16 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
إبراهيم فايق يدافع عن اتحاد الكرة بسبب تأجيل لقاء القمة

خرج الإعلامي إبراهيم فايق ودافع عن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة المصري، وذلك بعد تعرض اللجنة لهجوم قوي وعنيف، بعد قرارها بتأجيل مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك.

حيث كتب فايق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي:”اصحاب العقول عارفين ان اللجنة الخماسية عايزة دوري منتظم من البداية لكن الأمن في الآخر له قرار التأجيل”.

وتابع: “مشفق جدا عليهم ويشفع لهم إخلاصهم وصدقهم اللي واضح سواء في قرعة غير موجهة أو تحديد الملاعب والجدول.. على الأقل مأجلوش ماتش بيجاملوا بيه جد.. الناس بتشتغل في ظروف صعبة جدا كان الله في عونهم”.

واستمر قائلاً: “في هذا الموقف سأظل داعمًا لهم ولو كانت الموضة الهجوم بدون مبرر، هؤلاء القوم ليس لهم مصلحة ولن يتم اختيارهم مرة أخرى ولن يتركوا في الانتخابات المقبلة.. جايين يعملوا حاجه لبلدهم في توقيت صعب وبتكليف مهم”.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هدد من قبل أنه سينسحب من مسابقة الدوري المصري الممتاز لعام 2019-2020 في حال إذا لم يتم تأجيل لقائه أمام النادي الأهلي.

في حين أن اللجنة الخماسية أعلنت قبل سابق أن الدوري لا يشهد أي تأجيل لأي سبب، ولكنها خلفت وعدها وأجلت لقاء القمة ال119 بين قطبى الكرة المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *