نبيل الحلفاوي يعلن انتهاء الأزمة مع مرتضى منصور بعد اعتذار الأخير له

اخبار الرياضة
wafaa9 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
نبيل الحلفاوي يعلن انتهاء الأزمة مع مرتضى منصور بعد اعتذار الأخير له

كشف الفنان نبيل الحلفاوي عن انتهاء أزمته مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الذي شن هجوم شديد عليه من خلال مداخلة تليفونية عبر أحد البرامج، وذلك بعد أن علق الحلفاوي على تعادل القلعة البيضاء في مباراة مصر الأخيرة، حيث قال منصور عن نبيل أنه “كومبارس”.

نشر الحلفاوى عبر تويتر وقال: “المشكلة انتهت تماما الليلة الماضية بعد اعتذار في نفس البرنامج، ولم تستغرق أكثر من يوم واحد غمرني فيه وحتى الآن فيض محبة ومشاعر صادقة من إخوة أعزاء في أسرتي الفنية بما فيها النقابة. وأيضا من الأصدقاء الأعزاء على السوشيال ميديا.. جزيل الشكر والامتنان لكم جميعا “.

الحلفاوي يؤكد محبة الزمالك له

وتابع وقال:”‏وبالمناسبة من يتابعني يعرف تماما مدى احترامي لنادي الزمالك العريق ودعوتي لتشجيعه خارج المسابقة المحلية. ودعوتي لأن تكون التراشقات والمداعبات الساخرة بيننا وبين رفيق العمر تحت سقف من المحبة كما تعودت مع أصدقائي الزمالكاوية. وهذه عينة كتبتها من عام مضى.”.
قام الحلفاوي بإعادة نشر تغريدة قديمة له وكانت تقول: ” ‏كنا في زمن مضى نستمتع بالتراشق بين الأهلاوية والزملكاوية مهما كانت حدته أو درجة السخرية فيه. كان في معظمه بين أقارب أو أصدقاء أو زملاء دراسة أو عمل. كان لنا إذن سقف من المحبة.. سقف القرابة أو الصداقة أو الزمالة. وجاء عصر السوشيال ميديا فأتاح التراشق بين غرباء بلا سقف يقيهم الكراهية “.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *