في إطار تكريم الرموز الوطنية .. أمانة الرياض تطلق اسم اللواء الفغم على أحد شوارع العاصمة

اخبار السعودية
omar9 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
في إطار تكريم الرموز الوطنية .. أمانة الرياض تطلق اسم اللواء الفغم على أحد شوارع العاصمة

في بادرة من قبل أمانة منطقة الرياض لتكريم الراحل اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، لدوره الجليل في خدمة الوطن، بإطلاق اسم الراحل اللواء عبد العزيز الفغم على أحد شوارع العاصمة السعودية الرياض.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلنت أمانة منطقة الرياض، اليوم الأربعاء، التاسع من أكتوبر / تشرين، عبر تغريدة على حسابها الرسمي، أنه فقد “وافق الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز – أمير منطقة الرياض – وبناء على ما عرضه نائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، على تسمية أحد شوارع مدينة الرياض باسم اللواء عبدالعزيز الفغم – رحمه الله – تقديراً لجهوده في خدمة القيادة والوطن”.

وعلى الرغم من عدم إعلان منطقة الرياض عن الشارع المقترح لإطلاق اسم الراحل اللواء عبد العززي الفخم، إلا أن منطقة الرياض تكتب سطرا جديدا في مبادراتها لتخليد وتكريم الشخصيات التي قدمت خدمات جليلة للوطن.

وكان اللواء الراحل عبد العزيز الفخم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قد لقى حتفه متأثرا بالطلق الناري الذي أصيب به على يد شخص خلال زيارته لمنزل أحد أصدقاءه، وهو ما أسفر أيضا عن إصابة اثنين آخرين من المتواجدين بمنزل صديق اللواء الراحل.

وتسبب حادثة مقتل اللواء عبد العزيز الفغم في حالة من الحزن لدى الشارع السعودي، والذي أطلق لقب حارس الملوك على اللواء الراحل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *