أمير منطقة عسير يكرم فريق طبي أجرى عملية جراحية دقيقة لمسنة سورية

2019-10-11T02:29:55+03:00
2019-10-11T02:31:57+03:00
اخبار السعودية
omar11 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
أمير منطقة عسير يكرم فريق طبي أجرى عملية جراحية دقيقة لمسنة سورية

قام أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، أمس الأربعاء، التاسع من أكتوبر / تشرين أول، بتكريم المدير التنفيذي لأحد المستشفيات العاملة في منطقة عسير، وذلك بمقر المجلس العام للإمارة.

وجاء تكريم الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، للمدير التنفيذي لأحد المستشفيات، على خلفية نجاح فريق طبي في تلك المستشفى، بإجراء عملية جراحية نادرة لمسنة تحمل الجنسية السورية، وذلك خلال زيارتها للمملكة العربية السعودية.

وقام أمير منطقة عسير، بتقديم شهادات الشكر والتقدير لأعضاء الفريق الطبي، المكون من عدد من الاستشاريين والأخصائيين، بجانب فريق التمريض، والأخصائية النفسانية والأخصائية الاجتماعية العاملين بالمستشفى، وذلك للإعراب عن تقدير منطقة عسير لجهود وتميز الفريق الطبي والفريق المعاون في القيام بتلك العملية الجراحية النادرة.

تجدر الإشارة إلى أن المسنة التي تحمل الجنسية السورية، قدمت إلى المملكة العربية السعودية قادمة من تركيا، وهى تعاني من مرض شلل الرعاش، والذي يعرف باسم مرض باركنسون، حيث عانت الكثير من التعب والإرهاق جراء هذا المرض، وتنقلها الكثير بين المستشفيات لتلقي العلاج لكن دون نتيجة إيجابية، بسبب صعوبة وندرة المرض الذي تعاني منه المسنة السورية.

وعند دخولها إلى أحد مستشفيات منطقة عسير، عقب قدومها إلى المملكة العربية السعودية، كانت غير قادرة على القيام بالحركات البسيطة، جراء مرض الشلل الرعاش، إلا انه بعد نجاح الفريق الطبي من إجراء عملية جراحية لتحفيز المخ، تحسنت حالتها بشكل كبير، وهو ما وضح جليا من قدرة تلك المسنة على التحرك والمشي بكل سهولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *