بعد عرضة على التليفزيون المصري.. التعليق الأول لأحمد عز على “الممر”

wafaa11 أكتوبر 2019آخر تحديث : الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 6:01 مساءً
wafaa
اخبار الفن
بعد عرضة على التليفزيون المصري.. التعليق الأول لأحمد عز على “الممر”

بعد عرض فيلم “الممر” على شاشات التليفزيون المصري حقق نجاح غير مسبوق في السينما المصرية، وذلك عند الاحتفال بالذكرى ال46 لحرب السادس من أكتوبر، وحقق العرض حالة من الطاقة الإيجابية والوحدة الوطنية.

حيث التزم المصريين التواجد في منازلهم بالإضافة إلى عرض الشاشات الكبيرة في المقاهي لعرض الفيلم الذي أثار إعجاب ووطنية الجمهور المصري.

أعرب النجم احمد عز وهو أحد أبطال الفيلم عن سعادته بعرض الفيلم وقال أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح الكبير، وأشار أنه قدم العديد من الأعمال خلال مشواره الفني ولم يجد هذا النجاح وأكد أنه فخور على المشاركة في هذا العمل.

كشف عز عن كواليس تصوير الفيلم من خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي رامي رضوان على شاشة dmc، وقال أنه خضع لتدريبات شاقة مثله مثل أي ضابط وذلك حتى يتقن الدور بشكل سليم.

كما حرص على توجيه الشكر إلى الشئون المعنوية للقوات المسلحة، على تقديم الدعم الكامل للفيلم سواء في التدريبات أو المعدات الحقيقة والرصاص الحي، الذي تم استخدامه في الفيلم، فقد قاموا بصيانة كل الأسلحة القديمة لكي تظهر في الفيلم كأنها حقيقة.

حقيقة عمل جزء ثاني من فيلم “الممر”

وتم عرض الفيلم على شاشة قناة dmc و on e، وحقق مشاهدات عالية، وعن عمل جزء ثاني منه قال عز انه يتمنى ذلك وأن هناك احتمال لفكرة ولكن تأكيد الخبر يعود للشركة المنتجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.