روبي عن تعاونها مع أحمد عز.. إضافة لأي فنان

اخبار الفن
wafaa11 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
روبي عن تعاونها مع أحمد عز.. إضافة لأي فنان

صرحت الفنانة روبي أنها بدأت اليوم عمل البروفات الخاصة بمسرحية “علاء الدين والعفريت”، وأكدت سعادتها بهذا التعاون مع النجم أحمد عز وأكدت أن العمل معه إضافة لأي فنان ومتعة كبيرة وتتعلم من خبرته.

كشفت روبي عن شخصيتها في المسرحية، حيث تقدم شخصية “ياسمينا” وهي اميرة بنت سلطان ويقع في حبها “علاء الدين”، وخلال الأحداث تنقلب حياتها راساً على عقب، وكشفت أن المخرج مجدي الهواري هو من رشحها للدور.

أبطال مسرحية “علاء الدين”

مسرحية “علاء الدين” إخراج مجدى الهوارى، بطولة أحمد عز، محمد سعد، روبى، وجارى الاستقرار على باقى الأبطال، ومن المقرر أن يواصل الأبطال البروفات خلال الأيام القادمة.
يذكر أن أخر أعمال الفنانة روبي هو فيلم “حملة فرعون” للنجم عمرو سعد، محمد لطفي، رامز أمير، محمود عبد المغني، تايسون، يوليوس، وآخرين، من إخراج رؤوف عبد العزيز.
كما شاركت في مسلسل “رمضان كريم” من إخراج سامح عبد العزيز، بطولة سيد رجب، سلوى عثمان، ريهام عبد الغفور، ميدو عادل، محمود الجندي، شريف سلامة، محمد لطفي، نجلاء بدر، وآخرين.
بينما قدم النجم أحمد عز فيلم “الممر” في عيد الفطر الماضي، تأليف أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة وشارك معه عدد من النجوم، كما قدم الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *