مي سليم تروج لمسلسل “حواديت الشانزليزيه”

اخبار الفن
wafaa12 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
مي سليم تروج لمسلسل “حواديت الشانزليزيه”

الفنانة مي سليم تروج لمسلسلها الجديد “حواديت الشانزليزيه” وذلك من خلال نشرها لفيديو لها من كواليس التصوير عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كشفت سليم من خلال الفيلم عن اسم شخصيتها في العمل حيث تجسد شخصية تدعى “فُتنة” وقالت مي في الفيديو: “استنوا فُتنة في مسلسل حواديت الشانزليزيه”.

المسلسل إنتاج شركة سينرجى، تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، إخراج عادل مرقس، بطولة اياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، إنجى المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، وآخرين.

تصوير “حواديت الشانزليزيه”

الجدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه في إطار الدراما التشويقية، ويعتبر من الأعمال التاريخية لأنه يتناول حقبة الخمسينيات في القرن الماضي، وخاصة أسلوب التعامل بين الرجل والمرأة في تلك الفترة.

الفنانة مي سليم قدمت الكثير من الأعمال الفنية الناجحة منها مسلسل ولي العهد، مكتوب عالجبين، حارة خمس نجوم، كيد الحموات، فيرتيجو، مزاج الخير، خلف الله، الوالدة باشا، بدون ذكر أسماء، الصياد، جبل الحلال، فرق توقيت، حواري بوخاريست، الأب الروحي، عوالم خفية، وغيره.

وفي السينما فيلم الديلر، عش البلبل، المعدية، زنقة ستات، شكة دبوس، خير وبركة، مش رايحين في داهية، قرمط بيتقرمط، وأخيراً فيلم محمد حسين بطولة الفنان محمد سعد الذي عاد به للسينما بعد غياب سنوات طويلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *