أحمد خالد صالح ضابط في “العارف .. عودة يونس”

اخبار الفن
wafaa12 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
أحمد خالد صالح ضابط في “العارف .. عودة يونس”

يشارك الفنان أحمد خالد صالح في فيلم “العارف .. عودة يونس” بطولة النجمين أحمد عز وأحمد فهمي، وقال إنه انتهى من تصوير 60% من مشاهدة خلال الأحداث.

كشف صالح عن تفاصيل شخصيته ضمن أحداث الفيلم، حيث يجسد شخصية ضابط شرطة يتولى التحقيق في القضية التي يناقشها الفيلم، حيث تدور الأحداث حول قضية تخص الدولة ومنها قضايا الجاسوسية الحديثة التي تعتمد على استخدام الإنترنت بشكل غير مشروع.
أكد أحمد أن ألب مشاهده تجمعه بالفنان محمود حميدة، والأحداث تدور في إطار تشويقي مثير يجذب المشاهد.
فيلم “العارف..عودة يونس” بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، أحمد خالد صالح، ركين سعد، كارمن بصيبص، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الدين.
الجدير بالذكر أن تصوير الفيلم توقف أكثر من 3 أسابيع، وذلك بسبب غياب الفنان أحمد فهمي بعد انشغاله الاحتفال بزواجه من الفنانة هنا الزاهد وسفره لقاء شهر العسل.

تصوير الفيلم

ثم عاد أبطال العمل للتصوير، ويذكر أن، هناك مجموعة من المشاهد تم تصويرها في مدينة بلغاريا، وكان من المفترض أن يتم تصوير مشاهد أخرى في المملكة العربية السعودية ولكن تم إلغاء التصوير هناك وجاري البحث عن بلد بديلة لها.
يذكر أن الظهور الأخير للفنان أحمد خالد صالح كان في فيلم “الفيل الازرق 2” كضيف شرف، مع النجم كريم عبد العزيز، هند صبري، نيللي كريم، إياد نصار، وآخرون.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *