الزمالك يهدد لجنة المسابقات بعدم مواجهة المقاولون العرب بشرط!

اخبار الرياضة
wafaa16 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الزمالك يهدد لجنة المسابقات بعدم مواجهة المقاولون العرب بشرط!

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتهديد واضح وصريح موجه إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، بعدم لعب مباراة المقاولون العرب المقدمة من الجولة الخامسة للدورى .

وذلك بعد إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم بقرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر عقدها يوم السبت المقبل في إطار الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز وذلك لتنفيذ التعليمات الأمنية التي تلقاها الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن.
في نفس السياق قررت إدارة المسابقات عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز وتقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر الحالي باستاد السلام، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد جديد لها خلال 48 ساعة.

شرط الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

شدد مرتضى منصور أن الزمالك لم يواجه المقاولون العرب السبت المقبل إلا فى حالة خوض النادي الأهلي مباراته في الجولة الخامسة أمام الجونة بالغردقة، مشيراً أن الزمالك غير طرف في الأزمة ولم يطلب تأجيل القمة 119 ولديه مواجهة صعبة فى الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري أمام جيراسيون بطل السنغال بإياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *