لهذا السبب وافق عمر الشناوي على المشاركة في حواديت الشانزليزيه وبلا دليل

wafaa11 أكتوبر 2019آخر تحديث : الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 10:04 مساءً
wafaa
اخبار الفن
لهذا السبب وافق عمر الشناوي على المشاركة في حواديت الشانزليزيه وبلا دليل

الفنان عمر الشناوي يعيش فترة من النشاط الفني، حيث يشارك في عملين فنيين ضخمين، وهما مسلسل “حواديت الشانزليزية” ومسلسل “بلا دليل”.

كشف الشناوي أنه انتهى من تصوير 70% من مشاهده في “بلا دليل”، وقال إنه يجسد شخصية طبيب وهو شقيق بطلة العمل درة.
أكد عمر أن المسلسل أحداثه مثيرة وتجذب المشاهد وهو ما دفعه للموافقة على المشاركة فيه، حيث يشعر المشاهد من الحلقة الأولى بالإثارة والرغبة في متابعة الأحداث لمعرفة ما سيحدث.

تصوير “حواديت الشانزليزيه”

في سياق متصل قال أنه ايضاً انتهى من تصوير 70 % من مشاهدة ضمن أحداث مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، ومن خلاله يقدم شخصية “فارس” في فترة الخمسينيات القرن الماضي.
قال الشناوي أن المخرج مرقس عادل هو من رشحه للمشاركة في العمل، وذلك بعد أن تعاون معه من قبل في فيلم “الهجام” ليسجل به التعاون الثاني، وذلك بعد أن نشأ بينهما صداقة قوية.
قال عمر أن أحداث المسلسل تعتبر تاريخية لأنه يتناول فترة معينة في المجتمع المصري، وأشار أن درة مختلف عن الشخصيات التي قدمها من قبل من حيث الأداء التمثيلي وهو بمثابة الدافع الذي جعله يوافق على العمل.
شارك الشناوي في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “كلبش 3” مع النجم أمير كرارة، المؤلف باهر دويديار، المخرج بيتر ميمي، بطولة احمد عبد العزيز، هشام سليم، أحمد العوضي، يسرا اللوزي، وآخرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.