طارق صبري عن “حبيبتى من تخون”.. الحدوتة من الواقع المصري

اخبار الفن
wafaa11 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
طارق صبري عن “حبيبتى من تخون”.. الحدوتة من الواقع المصري
يواصل الفنان طارق صبري تصوير مشاهدة في مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الثالث للمؤلف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وذلك في حكاية “حبيبتى من تخون”.
قال صبري انه سوف ينتهي من تصوير مشاهد في الأسبوع المقبل، وسوف يجسد شخصية “سيف” صاحب شركة قطع غيار موتوسيكلات، وتدور أحداثها في إطار الدراما الرومانسية التشويقية، وأكد أنه الأحداث من الواقع.
كشف صبري عن سبب موافقته على المشاركة في هذا العمل، أن القصة مثيرة بالنسبة له وتتولى قضية من الواقع، وهي نقل الكلام الذي يدمر حياة الأشخاص الآخرين دون وعي أو فهم، بجانب أن الشخصية تقع في مأزق كبير ضمن الأحداث وتضطر إلى اتخاذ القرار السليم دون الإفراط في حبيبته.
حدوتة “حبيبتى من تخون”، بطولة صبرى، ميرنا نور الدين، سلوي عثمان، ندى عادل، مصطفي منصور، منة بدر تيسير، إنجي خطاب، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.
المسلسل حقق نجاح كبيرة على المستوى العربي، حيث تناول الكثير من قضايا المجتمع التي تواجه الرجل والمرأة خلال السنوات الأخيرة.

أحداث المسلسل

وذلك من خلال الأجزاء السابقة التي تناولت مجموعة من القضايا من وجه نظر الرجل، وفي الجزء الثاني قضايا من وجه نظر المرأة، أما الجزء الثالث يضم 9 حكايات وتلقى الضوء على قضايا مهمة تشغل بال المجتمع العربي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *