فيديو.. إدوارد يغني لابنته

اخبار الفن
wafaa12 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
فيديو.. إدوارد يغني لابنته

شارك الفنان إدوارد جمهوره على الموقع الشهير لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو له مع ابنته، وكانا في غاية الإنسجام، حيث ظهر وهو يغني لابنته، وعلق عليه وقال: “أغني مع ابنتي”.

أسرة حواديت الشانزليزيه

في سياق منفصل انتهى إدوارد من تصوير مشاهدة في مسلسل “حواديت الشانزليزيه” الذي يقدم فيه شخصية محقق جنائي، المسلسل يضم مجموعة من النجوم بجانب البطل إياد نصار، أبرزهم مي سليم، داليا مصطفى، إنجي المقدم، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أماني كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبي، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، إخراج عادل مرقص.

الجدير بالذكر أن الفنان إدوارد شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بثلاثة أعمال حققا نجاح كبير، العمل الأول مسلسل “حكايتي” مع النجمة ياسمين صبري من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سيمر فرج، وقدم فيه شخصية العم الأصغر لها، وشارك في العمل أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد حاتم، إسلام جمال، هنادي مهنا، دنيا المصري، نهال عنبر، وآخرين.

العمل الثاني مسلسل “ولد الغلابة” بطولة النجم أحمد السقا، وكان شقيق الأخير في العمل، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج صادق الصباح، إخراج محمد سامي، وشارك فيه إنجي المقدم، محمد ممدوح، مي عمر، وآخرين.

العمل الثالث مسلسل “علامة إستفهام” بطولة محمد رجب، من تأليف إسلام حافظ، وفيه قدم شخصية طبيب نفسي، بطولة ميرهان حسين، نورهان، هيثم أحمد ذكي، عبد الرحمن أبو زهرة، وآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *