قرار جديد من البدري بشأن لاعبي الأهلي والزمالك قبل لقاء بتسوانا

wafaa13 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأحد 13 أكتوبر 2019 - 4:41 مساءً
wafaa
اخبار الرياضة
قرار جديد من البدري بشأن لاعبي الأهلي والزمالك قبل لقاء بتسوانا

أعلن حسام البدري المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر بمشاركة كل اللاعبين فى مباراة بتسوانا الودية غدا الإثنين الموافق 14 أكتوبر الجاري، وذلك على أرض ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن الاستعداد لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021.

قد قرر البدري رفض منح لاعبي قطبى كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك راحة، وذلك قبل اللقاء المنتظر بين الأحمر والأبيض في إطار لقاءات الجولة الرابعة من منافسات الدورى الممتاز المقرر عقدها السبت المقبل، حيث قرر أن يشارك لاعبي الفريقين في مباراة بتسوانا الودية.

حسام البدري يرفض إراحة لاعبي الأهلي والزمالك

يذكر أن هناك عدد من الآراء نادت بإراحة عدد من لاعبي الأهلي والزمالك قبل لقاء القمة بينهما، وخاصة أن مواجهة بتسوانا ودية، إلا أن البدري رفض ذلك بشكل نهائي وقرر الاستفادة من تلك العناصر بشكل كبير لتحقيق الفوز على بتسوانا والاستعداد الأمثل الفترة المقبلة في مشوار المنتخب ببطولة دوري أبطال أفريقيا وخاصة أنها المهمة الأولى الرسمية له بعد تنصيبه مدرب المنتخب.

الجدير بالذكر أن البدري تولى مسؤولية تدريب منتخب الفراعنة بعد إقالة المدرب المكسيكى خافيير أجيرى من تدريب الفراعنة عقب خروج منتخب مصر من منافسات دور الـ 16 لبطولة الأمم الإفريقية 2019.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.