إيهاب جلال يفرض العقوبة الأكبر في التاريخ على محمود حمد

wafaa13 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأحد 13 أكتوبر 2019 - 4:52 مساءً
wafaa
اخبار الرياضة
إيهاب جلال يفرض العقوبة الأكبر في التاريخ على محمود حمد

قرر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي إيهاب جلال فرض عقوبة مالية على اللاعب محمود حمد بقيمة 250 ألف جنيه، وذلك بعد طرده فى المباراة الودية أمام فريق وادى دجلة، التى عقدت من يومين في إطار استعداد الفريق لمواجهة مصر المقاصة بالأسبوع الرابع في بطولة الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن عقوبة إيهاب جلال لك تكن بسبب الطرد فقط، بل كانت تشمل عقاب اللاعب على عدم شعوره بالمسئولية ولا سعيه في مساعدة باقي الفريق لتنفيذ الخطة المتفق عليها قبل المباراة، مما أثر على الفريق بشكل عام وعلى نتيجة المباراة.

أكد جلال أنه من الضروري أن يشعر كل لاعب في الفريق بالمسئولية الموجودة على عاتقه، وأن يكون متحمس ويفعل أقصى جهده في تحقيق خطط النادي خلال الفترة المقبلة، لأن الهدف هو المنافسة على المركز الأول ببطولة الدوري الممتاز وليس التواجد في المسابقة فقط بجانب البطولات الأخرى.

الجدير بالذكر أن العقوبة التي وقعها جلال على محمود حمد هى الاكبر من الناحية المالية فى تاريخ النادى المصرى، ويذكر أنها لم تكن العقوبة الوحيدة في تلك المباراة أمام وادي دجلة.

عقوبة إيهاب جلال للاعب ميسي

حيث وقع جلال عقوبة مالية بقيمة 50 ألف جنيه على أحمد عادل “ميسي” وذلك بسبب دخول الأخير فى مشادة كلامية مع زميله  “سعيدو سنمبورى” خلال المباراة، ويذكر ان ميسي انتقل للمصري من نادي الزمالك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.