رضا عبد العال عن حسام البدري قبل ودية بتسوانا.. بيضحك علينا

wafaa13 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأحد 13 أكتوبر 2019 - 5:04 مساءً
wafaa
اخبار الرياضة
رضا عبد العال عن حسام البدري قبل ودية بتسوانا.. بيضحك علينا

هاجم رضا عبد العال نجم نادى الأهلي والزمالك سابقاً المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى حسام البدري، وذلك قبل خوض المنتخب الوطني للمباراة الأولى معه أمام بتسوانا الودية المقرر عقدها غداً الإثنين المقبل.

حيث صرح عبد العال فى لقناة صدى البلد وقال: “حسام البدري جاي يضحك علينا كيف يرفض مواجهة البرازيل والأرجنتين وديا ويوافق على ملاقاة منتخب بتسوانا”.

واستكمل وقال: “منتخب السنغال قدم مباراة تاريخية أمام منتخب السامبا وحققت تعادلا 1-1 ونيجيريا تفوقت على نفسها أمام البرازيل فى المباراة المقامة بينهما حاليا وديا”.

وشدد عبد العال أن جهاز منتخب مصر كان يجب عليه أن يوافق على خوض ودية أمام البرازيل حتى لو تلقى خسارة بـ10 أهداف نظيفة.

البدري يرفض مواجهة البرازيل والأرجنتين

وأوضح وجهة نظره أن الإستفادة من مواجهة منتخب البرازيل حتى وإن تلقت مصر الخسارة وبفارق عدد الأهداف أن اللاعبين كانوا سيستفيدون من الناحية الفنية والبدنية من خلال الاحتكاك بأقوى المدارس الكروية في العالم.

وأكد أن البدري ضحك على الجماهير المصرية بعد رفضه لمواجهة البرازيل والموافقة على مواجهة بتسوانا، وكان عليه أن يوافق على مواجهة البرازيل او الأرجنتين حتى يظهر الأداء التكتيكي والمستوى الحقيقي للاعبين الذين تم اختيارهم لقائمة المنتخب.

وأشار أن لفوز على بتسوانا أي كان عدد الأهداف لا فائدة له من الناحية الفنية على لاعبى الفراعنة الكبار خلال مشوار الاستعداد للتصفيات الإفريقية و المونديالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.