العاهل السعودي يجري اتصالا هاتفيا للاطمئنان على صحة أمير دولة الكويت

اخبار السعودية
omar17 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
العاهل السعودي يجري اتصالا هاتفيا للاطمئنان على صحة أمير دولة الكويت

أجرى خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، صباح اليوم الأربعاء، السادس عشر من أكتوبر / تشرين الأول، اتصالا هاتفيا بأمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عقب عودته من رحلة الفحوصات العلاجية التي قام بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي اتصال خادم الحرمين الشريفين، بأمير دولة الكويت، في إطار الأخوة والصداقة والاحترام التي يربط بين الزعيمين السعودي والكويتي، وللتدليل على أواصر الصداقة والأخوة بين البلدين الشقيقين.

واطمأن خادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال الهاتفي، على صحة الشيخ صباج الأحمد الجابر الصباح، مهربا عن تهانيه بنجاح الفحوصات الطبية التي قام بها أمير دولة الكويت خارج البلاد.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين، عن تمنياته بتمتع أمير دولة الكويت بدوام الصحة موفور العافية.

من جهته، قدم أمير دولة الكويت الشكر للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على ما أبداه من مشاعر الأخوة الصادقة، معربا عن تمنياته للعاهل السعودي بموفور الصحة ودوام العافية ، ومتمنيا مزيد من التقد والازدهار للشعب السعودي.

تجدر الإشارة أن أمير دولة الكويت قد خضع لفحوصات طبية بالولايات المتحدة الأمريكية، إثر إصابته بوعكة صحية خلال الزيارة التي كان يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي ذلك الوقت، أجرى كلا من العاهل السعودي، وولي عهد المملكة، اتصالا هاتفيا بأمير دولة الكويت، من أجل الإطمئنان على صحته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *